منوعات

بفضل تاتو مبتكر قابل للمسح الضوئي ..تايواني ينجح باستخدام ساعده للدفع

بفضل تاتو مبتكر قابل للمسح الضوئي ..تايواني ينجح باستخدام ساعده للدفع

حظي رجل تايواني باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بعد حصوله على وشم باركود لتطبيق طريقة للدفع بشكل دائم على ساعده.

انتقل الرجل الذي لم يكشف عن اسمه مؤخرًا إلى منصة التواصل الاجتماعي التايوانية Dcard لمشاركة وشم وظيفي للرمز الشريطي. على ما يبدو، كان يفكر في الحصول على وشم لفترة من الوقت، لكنه أراد شيئًا مميزًا.

في أحد الأيام، بينما كان يفكر في مدى صعوبة الاضطرار إلى إخراج هاتفه الذكي باستمرار لدفع ثمن الأشياء، جاءته الفكرة: لماذا لا يحصل على وشم لحل هذه المشكلة؟ لذلك قام فنان وشم بوضع الرمز الشريطي لتطبيق الدفع الخاص به على ساعده حتى لا يضطر إلى استخدام هاتفه بعد الآن.

الآن، يبدو هذا النوع من الوشم بسيطًا بما فيه الكفاية ولكن كما أشار آخرون، إذا كان فنان الوشم رسم أحد الأشرطة سميكًا جدًا أو رفيعًا جدًا، أو إذا كانت إحدى الفجوات بينهما أوسع قليلاً من تلك الموجودة في الرمز الشريطي الفعلي، لن يعمل على النحو المنشود.

ومع ذلك، في هذه الحالة، قام فنان الوشم بعمل مدهش، حيث شارك OP عدة مقاطع فيديو لنفسه وهو يستخدم وشم الساعد لدفع ثمن الأشياء في المتاجر ومحطات الوقود دون أي عوائق.

اعترف أن الناس في بعض الأحيان يحدقون به، مصدومين من أن وشمه يعمل بالفعل، لكنه لم يواجه أي مشكلة في الدفع به حتى الآن.

على الرغم من أن الوشم الخاص به قد حظي بالكثير من الاهتمام، إلا أن الملصق الأصلي نصح أولئك الذين يفكرون في اتباع خطاه بالتفكير مرتين.

إن خطر حدوث خطأ في الرمز الشريطي كبير وليس لديه أي فكرة عن كيفية استمرار عمل الوشم في المستقبل أو نوع الصيانة التي سيتطلبها.

الباركود والوشم QR هما فقط طريقتان يستخدمهما الناس لجعل حياتهم اليومية أسهل. يقوم البعض الآخر بزرع رقائق تحت الجلد لنفس السبب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى