منوعات

هل تعلم كم يبلغ سعر لتر سم العقرب.. مواطن تركي يصبح مليونير ببنائه مزرعة عقاراب  

هل تعلم كم يبلغ سعر لتر سم العقرب.. مواطن تركي يصبح مليونير ببنائه مزرعة عقاراب

تصدر السموم التي يتم إنتاجها في مزرعة العقرب في منطقة حليلية في شانلي أورفا إلى الخارج بأسعار مذهلة. – سم العقرب الذي يباع بـ 10 آلاف دولار (190 ألف ليرة) للجرام و 10 ملايين دولار للتر.

يستخدم في علاج العديد من الأمراض مثل أورام المخ والسرطان والتصلب المتعدد (MS). علي يلماز ، صاحب المزرعة التي يوجد بها آلاف العقارب ، قال: “أنا أحلب مرة كل 20 يومًا. كل عقرب ينتج سمًا مثل بذور السمسم ، وأحيانًا لا يخرج على الإطلاق”. قال. إليكم تفاصيل الخبر …

من أخطر الوظائف في العالم: بنى مزرعة عقرب ، وهو يكسب المال من السم! 10 ملايين دولار للتر.

ويُباع سم العقرب ، الذي يُعد من أكثر الحيوانات السامة في العالم ، بسعر مذهل. تساهم مزارع العقرب في العديد من المحافظات في منطقة جنوب شرق الأناضول في الاقتصاد التركي.

تصديرها إلى الخارج

تقع إحدى هذه المزارع في منطقة Haliliye في شانلي أورفا. يتم تصدير السم المنتج من العقارب إلى الخارج في المزرعة التي يوجد بها الآلاف من العقارب.

“كل برج العقرب يحصل على وقت السم مثل 1 سمسم”

شاهد فريق HaberGlobal العقارب في المزرعة وأجرى مقابلة مع مؤسس المزرعة ، علي يلماز.

قال يلماز ، وهو يرسل سم العقرب إلى العالم كله ، “إننا نصدر السموم التي نتلقاها هنا عن طريق الحلب إلى الخارج.

وأضاف نحن نقدم مساهمة كبيرة لبلدنا. يتم حلبها كل 20 يومًا. السم بقدر ما تخرج بذور السمسم. من كل عقرب ، وأحيانًا لا يحدث ذلك على الإطلاق “. استخدم العبارات.

وفي إشارة إلى وجود الآلاف من العقارب في المنشأة وجميعها من أكثر الأنواع قيمة ، العقرب الأسود ، قال يلماز إن سم العقرب الأسود يستخدم كمضاد لجميع سموم العقارب المعروفة.

تبحث GRAM عن مشترين مقابل 10 آلاف دولار

سم العقرب 10 آلاف دولار (190 ألف ليرة) للجرام الواحد و 10 ملايين دولار للتر. يستخدم في علاج العديد من الأمراض مثل أورام المخ والسرطان والتصلب المتعدد (MS) ، وله أيضًا خصائص مطهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى