منوعات

أبحاث علمية حول تطوير تقنية سماعات قراءة الأفكار

أبحاث علمية حول تطوير تقنية سماعات قراءة الأفكار

العثور على الأغنيه الصحيحه التى تتناسب مع حالتك المزاجيه يكن ان يكون محبطا جدا , ولكن بفضل سماعات قراءه الأفكار التى تم طرحها فى الأسواق وتسمى ميكو لقراءه الأفكار من الشركه اليبانيه نيورووير, بعد ذلك لن تظطر للبحث بين قائمه تشغيل الأغانى الخاصه بك بعد الأن , فسماعات ميكو تعمل عن طريق المسح الضوئى للدماغ ويتم تشغيل الأغنيه المناسبه له.

نظام سماعات ميكو لقراءه الأفكار يتكون من جزئين :زوج من سماعات ضخمه وتطبيق لأيفون.

تأتى سماعات الرأس مع جهاز أستشعار الجبين الذى يحلل الموجات الدماغيه للمستخدم لكشف مزاجه.

ثم يتم الأتصال بقاعده بيانات السماعات وربطها عن طريق تطبيق للأى فون ويتم أختيار الأغنيه التى تناسب حالته المزاجيه, من عدد من الأيقاعات العصبيه المرسومه.

إذا تغير المزاج الخاص بك وكنت تشعر أن الأغنيه ليست مناسبه لحالتك المزاجيه كل ما عليك هو هز الهاتف لمسح البيانات التى تم جمعها ويقوم جهاز الأستشعار بمسح ضوئى أخر على الدماغ لمعرفه مزاجك الحالى .

سماعات نيورووير الثوريه تأتى أيضا مع مؤشرات LED المضمنه التى تعرض حالتك المزاجيه من خلال رموز يراها كل من حولك.

صحيح يمكنهم رؤيه علامه تعجب أذا كنت مندهش من شئ أو موقف ويمكنهم رؤيه علامه Zzzz أذا كنت تشعر بالنعاس ورمز الصليب إذا كنت تشعر بالقلق أو الخوف .

نظام قراءه الأفكار ميكو لا يزال فى مرحله النموذج الأولى ولكن تامر شركه نيورووير تطوير منتج جاهز فى السوق للمستقبل القريب ولديهم فى الوقت الراهن 100 أغنيه فى قاعده البيانات المسجله لديهم ولكن وفقا لتقنيه بلا حدود فأنها تسعى لوجود عدد غير محدود من الألحان المتنوعه وأيضا تحسين التصميم بحيث يكون أنيق أكثر لأن شكل السماعات تبدو ضخمه جدا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى