منوعات

“جلاديتور” الشيخ الحديدي ..مركبة الأثرياء لا تراها سوى في دبي

“جلاديتور” الشيخ الحديدي ..مركبة الأثرياء لا تراها سوى في دبي

عندما تتواجد في امارة دبي سوف تلاحظ الكثير من السيارات الغريبة والتي تتمتع بتصميم فريد من نوعه.

لاسيما وأن هذه الامارة كانت وما تزال محط انظار الأثرياء ورجال الاعمال في العالم اجمع الذين يعشقون استخدام مركبات غريبة لا يمتلكها غيرهم من الأشخاص.

مركبة لأثرياء المنطقة

سيارات دبي

هذا وتعتبر سيارة جيب غلاديتور العادية مركبة بيك اب مميزة جداً لاسيما اذا أصبحت بتصميم مختلف ولكن جذاب إلى اقصى الحدود.

وكما ذكرنا عندما تقود شيئًا يصرخ في إمارة دبي سوف تكون محط أنظار الكثير من السياح، فكيف ولو تواجدت في سيارة من ستة إطارات تم بناؤها وتخصيصها في الولايات المتحدة.

من المحتمل أن تشعرك كل التحولات التي طالت سيارة جيب غلايدتور التي تراها في الصور وكأن السيارة قد صممت تحديداً لهذه المدينة ومحيطها القاسي، بما في ذلك التحولات التي تم تقديمها ليستمتع بها الأثرياء في المنطقة.

إنها مرعبة حقاً

سيارات دبي

هذا ويجب على المرء أن يتذكر دائمًا أنه عند التعامل مع سيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة التي يُصار إلى تحويلها، فإن مركبة 6 × 6 هي جزء من حقل ألغام.

لا تقلق، فعلى الرغم مما ذكرنا، تدعي شركة التعديل أن السيارة هي جاهزة لأي شيء يمكن أن تواجهه، بما في ذلك نهاية العالم. فشركة التعديل Apocalypse Manufacturing والتي يمكن أن تقوم بتعديل وبكل سرور سيارة Jeep Gladiator أو Ram 1500 TRX أو حتى Ford Bronco إلى وسيلة نقل متطرفة تبلغ 6 × 6 – فوق أي تضاريس باتت محط انظار عدد من الناس في دبي لاسيما عشاق المركبات الفريدة.

وآخر ما قدمت هذه الشركة سيارتها التي أسمتها “الشيخ الحديدي” والتي بالتأكيد سوف يتبعها الكثير من السيارات الاخرى.

قدرة حصانية تتناسب مع الشكل الخارجي

سيارات دبي

هذا الوحش الفريد من نوعه الذي يتواجد في إمارة دبي، يأتي ذو دفع بست عجلات وهو يقدم لك قوة 750 حصانًا، بفضل محرك Hemi V8 فائق الشحن يتواجد تحت غطاء محرك السيارة الشرس التصميم.

تتميز هذه السيارة البيك اب المعدلة بطلاء Kevlar باللونين الأبيض والأسود، ومقصورة داخلية مقاومة للعوامل الجوية، وعجلات مقاس 22 بوصة مثبتة في إطارات 40 بوصة، كما أنها تأتي مع كاميرا حرارية للاستمتاع بالرؤية الليلية.

وبما اننا ذكرنا المقصورة الداخلية فهي جذابة جداً حيث تأتي باللون الأحمر مع شاشة ضخمة في وسط الكونسول.

اللونان الأحمر والأسود يطغيان على الداخل الأمر الذي يؤكد أن المركبة هذه وحش من ستة اطارات لا تهاب أي شيء.

اطلق العنان لهذا الوحش وسوف تلاحظ بأنه لا يهاب أي تضاريس يمكن أن تواجهه خصوصاً وأن السيارة هذه محركها جبار يرسل قوته إلى العجلات الست لمتعة لا مثيل لها على الطرقات او على الكثبان الرملية في دبي.

المصدر: StriveMENA

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى