منوعات

تسلا تضرب بقوة في الصين …ما قصة الآلاف من سيارات تسلا التي تجمعت في ميناء صيني؟

تسلا تضرب بقوة في الصين …ما قصة الآلاف من سيارات تسلا التي تجمعت في ميناء صيني؟

حققت شركة تسلا التي تشتهر بصناعة السيارات الكهربائية إنتاج رائع في شهر يونيو في مصنع Giga Shanghai في محاولة لتسوية الإنتاج الضعيف خلال شهري أبريل ومايو..

وقد ملأت سيارات تسلا أرصفة ميناء Luchao، على بعد حوالي 6 كيلوميتر من Giga Shanghai. لكن ما السبب وراء اصطفاف آلاف سيارات تسلا في هذا الميناء؟

تسلا تضرب بقوة في الصين

سيارات تسلا

عاد مصنع Giga Shanghai إلى الواجهة من جديد في شهر يونيو بعد فترات طويلة من توقف الإنتاج بسبب إغلاق Covid-19 في الصين، وقد كان هذا الشهر شهرًا ممتازًا لإنتاج سيارات تسلا، وظهرت أرقام قياسية في الإحصائيات.

لكن وبمجرد أن كانت الأمور تتحسن، قررت تسلا تحسين خطوط إنتاج سيارات موديل 3 وموديل Y في مصنعي Giga Shanghai و Giga Berlin.

قبل أن تتمكن من القيام بذلك، أرادت تسلا تخزين أكبر عدد ممكن من سيارات مويل 3 وموديل Y.

ولأنها احتاجت إلى مساحة في Giga Shanghai لإصلاح خطوط الإنتاج، أفرغت تسلا مجموعات سياراتها ونقلتها إلى ميناء Luchao.

قدم عشاق تسلا لقطات بطائرة من دون طيار تُظهر العدد الهائل من سيارات تسلا التي تتراكم في Luchao أثناء انتظار شحنها، على الأرجح إلى أوروبا.

إلى اللقاء موديل 3

سيارات تسلا

هذا وكان سوير ميريت، أحد عشاق سيارات شركة تسلا، فضوليًا بدرجة كافية ليعد السيارات التي تتواجد في Luchao، وادعى أن حوالى 7000 مركبة كانت تتواجد على الأرصفة في مقطع فيديو تم التقاطه في 15 يوليو، بعد وقت طويل من بدء العمل في Giga Shanghai.

ووفقًا لمصادر بعض المواقع الالكترونية، بدأت أعمال التحسين في 1 يوليو مع خطوط إنتاج موديل Y، والتي من المفترض أنها انتهت نهاية الشهر الفائت..

كما وستتوقف تسلا بعد ذلك عن إنتاج موديل 3 لمدة 20 يومًا تقريبًا، ولهذا السبب أرادت الشركة تخزين هذا الطراز من السيارة. في الواقع، يبدو أن معظم سيارات تسلا في الفيديو هي موديل 3.

هذا وباتت تسلا تستخدم الآن ميناء Luchao لشحن سياراتها بدلاً من رصيف Shanghai Haitong، الذي يقع بعيدًا عن المصنع. لا نعرف ما إذا كان هذا الأمر دائمًا أو مجرد حل مؤقت حتى يرتفع الإنتاج مرة أخرى.

المصدر: StriveMENA

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى