منوعات

10 صور مضحكة تم التقاطها بالصدفة البحتة في اللحظة المناسبة

إن من أكثر ميزات الهواتف الذكية التي أضفت إلى حياتنا مزيجاً من الإثارة والمتعة، هو الكاميرا التي أمكنتنا من توثيق لحظاتنا السعيدة.

على الرغم من تأثير تلك الهواتف السلبي في كثير من جوانب حياتنا حيث أدّت إلى زيادة الانعزال والتشتت وغيرها من النتائج الضارة التي نعرفها جميعاً.

نعود للكاميرات في الهواتف الذكية التي أسهمت بتوفير مخزون ضخم لتذكره في أي وقت نريده، لكن لا بد من وجود بعض اللقطات التي تدعوك للضحك بمجرد إلقاء نظرة عليها، إليك بعضها:

1- إذا كانت هذه الصورة انعكاساً لظل قط في لحظة غير مرتبة مسبقاً فهي صورة مذهلة بكل المقاييس حيث إن مكان العينين يتطابق تماماً وكأنها مقصودة.

2- ما هذا الطفل العملاق! لا، هو ليس عملاقاً بل هي صورة التُقطت بالصدفة ويبدو هذا الطفل كأنه يمسك الرجل البعيد من رأسه ربما يتهيأ ليأكله.

3- إذا لم يكن لديك شارب فلا مشكلة فسوف يضع أحدهم شارباً اصطناعياً عليك حتى دون أن تدري. لاحظوا ذراع المصارع عند وجه المصارع الخلفي.

4- ما ترونه ليس كائناً فضائياً بل هي صورة لسباح في لحظة مناسبة جداً عند تلاحم جسده مع الماء فظهر بهذا الشكل العجيب.

صور مضحكة

5- ربما يظن من يرى هذا الشيئ أنه وحش قد هاجم المدينة لكنكم ربما تضحكون عندما تعرفون أنه مجرد حشرة تقف على زجاج سيارة ما.

6- إذا لم تفهم هذه الصورة فكل ما في الأمر هو أن هذا الشخص يرتدي جوارب مرسوم عليها وجه قطة وفي نفس الوقت تجلس قطته خلف قدمه فبوضع الجورب أمام القطة يبدو شكل القطة مكتملاً.

7- لم أكن أعرف أن القطط تشرب باستخدام الشفاطة. لحظة واحدة، هذه القطة لا تشرب من هذا المشروب من الاساس فالموضوع مجرد صدفة وقوفها في الوقت المناسب والمكان المناسب لتبدو كأنها تشرب من هذا المشروب.

صور مضحكة

بناءً على رأي البعض، “ليس من الضرورة أن تكون جميع اللقطات التي تؤخذ مثالية”.

المصدر: عرب ميز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى