تقني

شارب اليابانية تدخل سوق الهواتف المحمولة بقوة ..إليك المواصفات المذهلة “فيديو”

شارب اليابانية تدخل سوق الهواتف المحمولة بقوة ..إليك المواصفات المذهلة “فيديو”

منذ أن شهدت اليابان نهضتها العلمية والاقتصادية وهي تحتل مكانة مرموقة على هرم الدول الصناعية المتطورة ولاسيما في مجال صناعة الالكترونيات والبرمجيات والذكاء الصنعي.

حيث باتت القطع الالكترونية اليابانية مضرب مثل ومن الصعب مجاراتها في الأسواق العالمية لدقتها وكفاءتها العالية.

ومنذ انطلاقة أجهزة الهواتف الذكية عملت الشركات اليابانية على ان تستحوذ على الحصة الكبرى من الأسواق العالمية والمحافظة على ثقة عملائها بتقديم الأحدث والاكثر تميزا في اصداراتها الجديدة دائما..

فوفقا لمصادر رسمية فقد صرحت الشركة اليابانية التي تتخصص في صناعة وتطوير الالكترونيات بأن جهاز شارب القادم سوف يأتي بمواصفات تعد هي الأفضل في سوق الهواتف الذكية

وبخصوص جهاز شارب المنتظر قال الموقع المختص بنظام الهواتف الذكية ” Android Authority” إن هاتف شارب المنتظر والمسمى Aquos Crystal 3 سيكون واحداً من أعظم وأفضل الهواتف الذكية التي سيتم اطلاقها العام القادم.

تقنيات جهاز شارب المنتظر

 

وتعود أفضلية جهاز شارب مقارنة بالأجهزة الأخرى الى التقنيات المميزة التي يمتلكها، حيث عجزت الشركات الكبيرة في مجال الهواتف الذكية عن ادخال مثل هذه التقنيات المميزة في هواتفها.

ويشمل الجهاز المنوي طرحه ماسح للبصمات مدمج بنفس الشاشة، ويمتاز بمعالج جبار فائق السرعة وذاكرة وصول عشوائي لا تضاهى.

وأضاف الموقع Android Authority ان من أهم ميزات هذا الجهاز الخارق هو الشاشة التي ستغطي الواجهة الامامية بالكامل وستكون بحجم 6.4 بوصة (إنش) وبأبعاد 18:9، اما دقة العرض فستكون (2160х1080).

اما بخصوص الكاميرا في هذا الهاتف، فستكون من الطراز العالي الأداء والكاميرا الخلفية ستكون ثنائية مزدوجة بدقة 16 ميجا بكسل وتحتوي على مستشعر لقياس الابعاد والمسافات، كما تمتاز هذه الكاميرا بخاصية الثبات الالكتروني لالتقاط الصور.

وستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجا بكسل، وفيها ميزة التعرف على الوجوه Face ID والتي من شأنها ان تعزز الامن والحماية للبيانات والملفات على الجهاز.

جهاز شارب

وسيكون المعالج المركزي للهاتف CPU أحدث ما توصلت اليه الشركة العملاقة في تصنيع المعالجات والمعروفة باسم QUALCOMM،  حيث سيكون المعالج  الأسرع على الاطلاق وهو من فئة Snapdragon 845.

وسيتم تزويد الهاتف الخارق بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت، أما الذاكرة الداخلية فستكون بنسختين، واحدة 64 جيجا بايت، والأخرى بسعة 128 جيجا بايت.

ومن شأن الرقاقة Snapdragon 845 أن تضمن أفضل أداء ممكن لهذا الجهاز، وتعتبر هذه الرقاقة آخر وأحدث ما توصلت اليه الشركة المصنعة QUALCOMM.

أما فيما يتعلق بتاريخ عرض الجهاز للجمهور فقد صرحت الشركة اليابانية العملاقة شارب بأن الموعد الرسمي لهاتفها المميز سيكون العام المقبل في المعرض CES.

ومن الجدير بالذكر ان الجهاز سيكون مجوف ومنحي للداخل كما هو واضح في الصور الملحقة.

وفي نهاية المقال نتمنى أن تشاركنا رأيك حل هذا الهاتف الذي سكون الأسرع على الإطلاق بمميزاته الخيالية الخارقة ..

المصدر: لايف. رو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى