غير مصنف

كما كان يفعل جيمس بوند ..قريباً ستتمكن من استدعاء سيارة بي أم دبليو بدل الذهاب اليها

كما كان يفعل جيمس بوند ..قريباً ستتمكن من استدعاء سيارة بي أم دبليو بدل الذهاب اليها

تستعرض شركة بي أم دبليو جميع التقنيات الجديدة اللامعة التي كانت تعمل عليها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) 2024. ويشمل ذلك قدرات الترفيه المحسنة، والواقع المعزز، ومساعد صوتي أفضل، وتقنيات ركن مستقلة للسيارات.

إن الميزات الأكثر أهمية لمالكي BMW اليوم هي القدرات الترفيهية التي يوفرها نظام التشغيل 9. ومن المقرر أن يصبح هذا النظام متاحاً على مدار العام المقبل، وسيجعل اللعب داخل السيارة أفضل.

بالفعل، تسمح شركة BMW للركاب بلعب لعبة فيديو على الشاشات الموجودة داخل السيارة أثناء الشحن، على سبيل المثال. ومع ذلك، سيتمكنون قريبًا من توصيل أي وحدة تحكم لألعاب الفيديو تعمل بتقنية Bluetooth بسيارتهم ولعب المزيد من الألعاب.

ولاستعراض الميزة الجديدة، سيتمكن الحاضرون في معرض CES 2024 من لعب “Beach Buggy Racing 2″، وهي لعبة سباق مليئة بالإثارة يمكن أن يلعبها شخص واحد أو العديد باستخدام وضع تقسيم الشاشة.

إذا كانوا يريدون فقط مشاهدة شيء ما، بدلاً من تشغيل لعبة فيديو، فسيتمكن الآن مالكو الفئة 7 الذين لديهم نظام التشغيل 8.5 أو 9 من مشاهدة التلفزيون والأفلام على الشاشة الأمامية (بدلاً من الشاشة الخلفية فقط). وعملت BMW مع XPERI لتحسين نظام التشغيل TiVo الذي يقوم بتشغيل المحتوى على الشاشة، ويمكن للعملاء الآن مشاهدة الألعاب الرياضية والأخبار الحية، ويمكنهم تصفح مكتبة المسلسلات التلفزيونية والأفلام. التطبيق متاح الآن في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية وفرنسا وإيطاليا وألمانيا وإسبانيا واليابان قريبًا.

بالإضافة إلى التكنولوجيا التي ستتوفر قريبًا، تعرض BMW أيضًا بعض الأشياء المستقبلية. يتضمن ذلك تقديم رحلة الواقع المعزز للحاضرين في معرض CES عبر لاس فيغاس. سيتعين على الزائرين ارتداء نظارات الواقع المعزز، وسيرون كيف يمكن لتكنولوجيا BMW إعلامهم بمخاطر الطريق، ونقاط الاهتمام، والملاحة، وحتى المحتوى الترفيهي، وكلها متراكبة على العالم الحقيقي.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل شركة صناعة السيارات مع أمازون لعرض مساعد شخصي ذكي. وسوف يستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي لتقديم إجابات تحادثية لأسئلة السائق حول وظائف السيارة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكانه التحكم في بعض وظائف السيارة للسائق.

أخيرًا، تقول BMW إنها ستعرض الجيل التالي من نظام مواقف السيارات المستقل من المستوى 4 في معرض CES 2024. وبهذا يمكن للعملاء ترك سيارتهم، وستغادر سيارتهم، وتبحث عن مكان، وتدخل فيه. سيتمكن المالكون أيضًا من استدعاء سيارتهم إليهم.

المصدر: موقع ويلز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى