غير مصنف

لماذا يعلق سائقو الشاحنات الزجاجات البلاستيكية على عجلاتهم ؟!

لماذا يعلق سائقو الشاحنات الزجاجات البلاستيكية على عجلاتهم ؟!

لهذه الاجراء ثلاث فوائد مهمة لسائقي الشاحنات

فوفقًا لبنود السلامة للاتحاد الأوروبي في سياقة الشاحنات الكبيرة، يجب تثبيت أغطية واقية على برافي العجلات. بحيث أنها تغطي رؤس البراغي. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه عند اصطدام أحد المشاة بها، يمكنهم الإمساك بملابسه وسحب الشخص على طول الطريق ، مما يتسبب في إصابات إضافية له.

بالمناسبة ، يمكن أن تساعد ادعلبة البلاستيكية في منع سرقة العجلات والمراقبة لعمل العجلات ايضا. عند الاستراحة في ساحة انتظار طويلة ، يقوم المهاجمون بفك الصواميل وإزالة العجلات بسرعة وسرقة العجلات وجود هذه العلب المثبته بشكل قوي سيؤخر عملهم في الفك وينكشفون.

كما ان الاجراء مهم في المناطق الثلجية في الشتاء الاوربي وخاصة في انعدام الرؤية من الضباب والثلوج والامطار

ففي الربيع ، بعد ذوبان الثلج واختفاء الثلج من الطرق ، تظهر زجاجات بلاستيكية على عجلات الشاحنات الرئيسية. يتم شدها وحتى دفعها بأعناقها على صامولات تثبيت العجلة وتخرج من العجلات بشكل عمودي على مستوى الدوران.

هل هناك أي فائدة لهذا غير هذا؟

يستفاد منها السائق في تحديد الأبعاد. إن وضع الزجاجات البلاستيكية على عجلات الشاحنة له أغراض عديدة منها متابعة العجلات، نظرا لكثرتها في الشاحنات، َجود هذه الدلائل يعطي فكرة للسائق مدى كفائة العمل لةل اطار.

بالنسبة لسائقي الشاحنات ، تعتبر الزجاجة البلاستيكية الموجودة على عجلة الشاحنة عنصرًا مهمًا في الشاحنة ، وليس قمامة او للعب على الإطلاق. . حيلة ذكية للسائقين ذوي الخبرة:

لذلك يضعون الزجاجات على عجلاتهم لسبب مهم. وعلى الرغم من ان المظهر سيكون ليس الأكثر جمالية ، لكن اضافة في الامان فإن هذه الحيلة الصغيرة ستحظى بتقدير أي سائق متمرس.

مراقبة العجلات في الظروف القاسية والشوارع المنزلقة

لحل المشكلة ، يقوم سائقو الشاحنات بتركيب علب بلاستيكية ويمكنهم بسهولة رؤية لحظة الانزلاق للعجلات من النظر في مرآة الرؤية الخلفية. يتم تثبيت الحاوية بطريقة يمتد قاعها قليلاً خارج حدود الإطار.

يحاولون أيضًا استخدام البلاستيك الملون بحيث يمكن رؤيته من مسافة بعيدة في الليل وتحديد الابعاد للمركبه. سبب آخر للاستخدام هو حماية البراغي أو الصواميل من التجمد والصدأ في ايام البرد. في ظروف الطقس شديدة البرودة ، تتجمد الصواميل واسنان البراغي في العجلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى