منوعات

بطلب من شيخ قطري ..قصة بوجاتي ديفو ثمنها 7.1 مليون دولار في لندن

كانت السيارات الباهظة الثمن لاسيما تلك التي يملكها الملوك والأمراء ورجال الاعمال والمشاهير محط أنظار شريحة كبيرة من الناس في العالم، فهي في غالب الأوقات ما تكون مرتفعة الثمن أو مذهّبة أو غريبة عن باقي المركبات الأخرى.

من هو هذا الشيخ القطري؟

سيارات المشاهير

هذا وأرسل شيخ قطري عددًا قليلاً من مركباته الباهظة الثمن إلى لندن في إنجلترا، لاستعراضها حول العاصمة البريطانية . والشيخ هو خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني المعروف أيضاً باسم K.H.K.

أرسل بن حمد سياراته من نوع Lamborghini Sian FKP 37 و Ferrari Monza SP2 و Bugatti Divo إلى لندن.

هذا وقد ظهرت السيارات في وقت سابق بينما يتم تفريغها ليلًا في مقطع فيديو على موقع يوتيوب وتحديداً على قناة TheTFJJ، ولكننا الآن سوف نلقي نظرة أفضل على سيارة Bugatti Divo الساحرة.

فقد شوهدت سيارة Bugatti Divo التي تبلغ تكلفتها 7.1 مليون دولار في مايفير، وهي منطقة ثرية في لندن تضم منازل أنيقة على الطراز الجورجي وفنادق حصرية ومطاعم راقية.

في ضوء النهار، يمكننا إلقاء نظرة أفضل على اللون الخارجي الرمادي الداكن للسيارة هذه مع لمسات من ألوان العلم الفرنسي. هذا وتمتد الخطوط الزرقاء والبيضاء والحمراء أسفل العمود الفقري لسيارة Divo.

السيارة الوحش

سيارات المشاهير

إن سيارة بوجاتي Divo ليست “إصدار مسار” من Chiron التي عشقناها أيضاً، ولكنها بدلاً من ذلك تعتبر نسخة محسّنة من الطراز المذكور. تتميز نسخة Divo عن الـ Chiron بأنها أخف بمقدار 77 رطلاً / 35 كجم بفضل استخدامها المكثف لألياف الكربون.

كما وتتمتع السيارة أيضاً  بـ 90 كجم / 198 رطلاً من القوة السفلية المضافة الأمر الذي يؤثر بشكل إيجابي على الأداء. تقدم هذه السيارة كزميلتها شيرون قوة 1،479 حصانًا بواسطة محرك W16 سعة 8.0 لتر يستطيع دفع هذا الصاروخ المدولب من السكون إلى سرعة 100 كلم/ الساعة في ومن قدره 2.4 ثانية فقط، وسرعة قصوى 380 كلم/ ساعة.

هذا وتم بيع كافة النماذج الأربعين من الـ Divo بالفعل، كما أنه من الضروري أن تعلم بأنه يجب أن تمتلك شيرون قبل أن تتمكن من الحصول على سيارة الـ Divo الساحرة.

سياراته الخارقة

سيارات المشاهير

بالتأكيد نأمل أن نرى المزيد من الصور لسيارات الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني في كل أنحاء لندن، لاسيما سيارة لامبورجيني Sian FKP التي تتميز بالطلاء الأرجواني الراديكالية وبعجلاتها الذهبية. في الماضي، أرسل الشيخ خليفة الكثير من سياراته الخارقة إلى لندن، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، فيراري لافيراري، بورش 918 سبايدر، بوجاتي فيرون رامبرانت، باجاني هوايرا بي سي، ولامبورغيني سينتيناريو.

المصدر: StriveMENA

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى