غير مصنف

تويوتا هايلوكس دوبل كابينة الكهربائية بالكامل قادمة قريباً مع شقيقتها الأمريكية تاكوما ..إليك كامل المواصفات بالفيديو والصور

تويوتا هايلوكس دوبل كابينة الكهربائية بالكامل قادمة قريباً مع شقيقتها الأمريكية تاكوما ..إليك كامل المواصفات بالفيديو والصور

بشكل فاجئ العالم, أبهرت تويوتا المهتمين بإطلاق 15 سيارة في ضربة واحدة, والجدير بالذكر أن جميعهم يستحق منا تعريف المتابعين بميزاتهم الفائقة وقدراتهم الغير مسبوقة.

ترددت شائعات لبعض الوقت أن الجيل القادم من تاكوما وهايلوكس سيشتركان في نفس المنصة.

مراجعة دقيقة وفحص عميق وتقييم شامل لسيارة تويوتا هايلوكس 2022 بالصور والفيديو

Toyota Hilux 2022 أحدث إصدار طرحته الصانعة الياباينة، وهي احدي أهم سيارات الدفع الرباعي المميزة، والتي لاقت استحسانًا وصدى واسع وحققت انتشارًا كبيرًا بين محبي السيارات بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية.

فسيارة تويوتا هايلوكس بجيلها الثامن هي إصدار خاص يُعرف بالريفو جي ار (Revo GR Sport )، وتكتسي بمظهر سيارة رياضية من الداخل والخارج. وتأتي بغمار واحد أو غمارين ويفضل معظم الخليجيون هيلوكس بغمارين”الكابينة المزدوجة”.

Toyota Hilux 2022 شاحنة البيك أب الأكثر مبيعًا في العالم … تمثل ظاهرة في المبيعات. فمنذ عام 1968، أنتجت تويوتا 18 مليونًا من البيكب الأكثر شعبية في العالم، وفي عام 2012، تضاعفت مبيعات شاحنات البيك أب Toyota Hilux 2022 في أوروبا، وبعدما ازدهرت مبيعات الشاحنات، إلتهمت السيارات المنافسة حصة تويوتا في السوق، وارتفعت سيارات أمثال Ford Ranger Wildtrack و VW Amarok وبطبيعة الحال، حاولت تويوتا رفع مستوى شاحنتها Toyota Hilux 2022 في إصداراتها الجديدة،

ودخلت تويوتا هايلوكس عملية تحديثات شاملة في عام 2020، وتم تحديث كل جزء فيها، وفي نسخة 2022 خضعت لعملية تجميل جديدة – فيس لفت- وأصبحت محدثة بدقة دون إخلال بقيم تلك الوصفة الشهيرة. فقد اعتادت تويوتا هايلوكس أن تكون مشهدًا نادرًا في أي مكان، ولسبب وجيه. رغم أنها كانت قادرة للغاية على الطرق الوعرة ولديها موثوقية أسطورية، كانت تبدو وسط السيارات البيك أب المنافسة بطيئة، وغير مريحة على الطريق.

لقد أطلق علي Toyota Hilux إسم أكثر السيارات مقاومة للتلف في العالم. بعدما شاهد محبي برنامج Top Gear البريطاني الحلقة التي حاول فيها جيريمي كلاركسون تدمير سيارة تويوتا هايلوكس من خلال إشعالها وإغراقها في المحيط وتحطيمها في شجرة وإسقاطها من أعلى ناطحة سحاب. لكن في كل مرة، كانت تويوتا هايلوكس تنجو، ويعمل محركها ويمكنه قيادة السيارة بعيدًا.

2022 toyota hilux revo gr sport high floor exterior view 2

والصلابة ليست ميزة Toyota Hilux 2022 فهناك الميكانيكا. التي عودتنا عليها تويوتا لحمل عدة أطنان في صندوق هايلوكس، مما أدي لعدم إستقرارها عندما تكون فارغة، وفي النسخة الجديدة، تم ضبط أحدث طراز هايلوكس.

2022 toyota hilux revo gr sport lo floor tailgate

توجد كابينة فردية بمقعدين “غمار واحد”، وكابينة إضافية مع مقعدين خلفيين عرضيين وكابينة مزدوجة كاملة “غمارين”. مع أربعة أبواب ومقاعد خلفية قابلة للاستخدام.

فليس من المستغرب أن تكون الكابينة المزدوجة هي الخيار الأكثر شعبية، وتعرف تويوتا هايلوكس ذات الكبينة الواحدة بإسم غمار والكابينة المزودجة بإسم غمارين في الخليج، ويفضل الخليجيون نسخة الغمارين الأكثر شعبية.

محرك سيارة تويوتا هايلوكس 2022

تحتضن Toyota Hilux 2022 محرك ديزل توربو سعة 2.4 لتر و 4 أسطوانات، يولد 148 حصانًا، وعزم دوران 400 نيوتن متر.

وقي العديد من الأسواق يمكن إختيار ناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات أو ناقل أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، لكن اليابان تحصل على ناقل حركة أوتوماتيكي فقط. ويستخدم المحرك بعض التقنيات الجديدة المتقدمة لتعزيز الكفاءة والأداء، ويقطع مسافة تقل عن 12 كم / لتر، ويمكنه التسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 13 ثانية، نعم ليس سريعًا، لكن عزم الدوران السفلي الضخم يوفر قوة كافية.

2022 toyota hilux revo gr sport high floor engine تويوتا هايلوكس بعمارين

ونوصي باختيار محرك الديزل الرباعي الأسطوانات سعة 2.8 لترًا فهو أقوى محرك في مجموعة سيارات تويوتا هايلوكس 2022، حيث أن 201 حصانًا توفر أداءً أقوى بكثير من المحرك الأبطأ.

وتنتج عزم دوران 500 نيوتن متر (عند 1600-2800 دورة في الدقيقة) ويقل المشترين علي اختيار علبة التروس الأوتوماتيكية بست سرعات، لانه يساعد السيارة في السحب، ويجعلها تتسارع من 0-62 ميل في الساعة في 10.7 ثانية.

Toyota Hilux 2022 محرك تويوتا هايلوكس

توفر بعض الموديلات محرك ديزل توربو ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر، لكن الإصدارات الأساسية مزودة بشكل قياسي بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات 122 كيلو واط / 245 نيوتن متر.

تم تجهيز طرازات البنزين بشكل قياسي مع ناقل حركة يدوي بخمس سرعات، وبشكل قياسي تتزاوج محركات الديزل مع ناقل بست سرعات. ويوجد خيار لناقل حركة أتوماتيكي يكون قياسي في بعض الموديلات.

إنطباعات القيادة لسيارة تويوتا هايلوكس 2022

صممت Toyota Hilux 2022 للتعامل مع الأوزان الضخمة، لذلك قامت تويوتا بتركيب نظام تعليق خلفي شديد الصلابة. يسبب قليل من القفز فوق المطبات وفي الطرق الوعرة، وعلى الرغم من أن هذه سمة مشتركة مع جميع شاحنات البيك أب الأخرى.

حيث أثبتت شاحنتي Musso و Isuzu D-Max المزيد من التوتر من المنطقة الخلفية، على الرغم من أن Ranger توفر رحلة أكثر سلاسة، خاصة إذا اخترت Ranger Raptor.

2022 toyota hilux revo gr sport high floor wheels

إن نظام التعليق القاسي عادةً ما يحسن المناورة، لكن لاتشعرك Toyota Hilux 2022 بالراحة عندما تدفعها في زاوية بقوة، حيث يؤدي تعليقها الأمامي الناعم إلى مزيد من الميل في الجسم، ولا يتعين عليك أن تسير بسرعة حتى تبدأ الإطارات في الصرير ثم تنفد قبضتها.

وإذا كانت المنعطفات الجيدة هي إحدى أولوياتك، فمن المحتمل ألا تفكر في سيارة بيك آب على الإطلاق.

2022 toyota hilux revo gr sport تويوتا هايلوكس

وقياسيًا تعمل جميع الموديلات بنظام دفع رباعي قابل للتحديد مع تروس عالية ومنخفضة المدى للصعود المطلوب في المناطق الوعرة. وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فإن قفل التباين الخلفي القابل للتحويل كافي لإخراجك من المواقف الصعبة حقًا.

وهناك أيضًا نظام للتحكم في النزول من أي تلال، وهو نظام إلكتروني يساعد على منع السيارة من الانزلاق عند الهبوط من تلة شديدة الانحدار، بحيث لا تكون التلال الموحلة غير المستوية صعبة للغاية.

مع ارتفاع 60 ملم عن الأرض وزاوية أكبر للاقتراب من العوائق، يمكن أن تتعامل Toyota Hilux 2022 مع الأسطح الصخرية بسهولة، على الرغم من أنها لا تستطيع الخوض فيها بعمق مثل فورد.

وعامة فبمجرد الإنطلاق، ستجد تويوتا هايلوكس سهلة القيادة نسبيًا في المدينة. وأدوات التحكم خفيفة جدًا وعلبة التروس اليدوية ذات الست سرعات سلسة إلى حد ما وسهلة الاستخدام. لكن أحسست ببعض الخمول في الحركة بسبب علبة التروس الأوتوماتيكية، لكنها تباشر أعمالها بسلاسة في حركة المرور وأثناء الإبحار.

Toyota Hilux 2022 01 تويوتا هايلوكس

الجانب السلبي الحقيقي الوحيد لسيارة Toyota Hilux 2022 هو حجمها، وخاصة طولها البالغ 5.3 متر، وهي واحدة من أطول شاحنات البيك أب في السوق، ويصعب قيادتها في العديد من الشوارع الجانبية الضيقة في اليابان.

كما أن الحد الأدنى لنصف قطر الدوران 6.4 متر يجعلها غير عملية مثل العديد من عمليات الانتقال في السيارات المنافسة الأخرى.

المكونات الأساسية لسيارة تويوتا هايلوكس 2022

2022 toyota hilux revo gr sport side view

تشتمل المكونات الأساسية لشاحنة البيك أب Toyota Hilux 2022 على إطار سلم متين، ونظام تعليق خاص مضبوط على الطرق الوعرة ونظام دفع رباعي مثبت بدوام جزئي، يمكن اختياره بسهولة باستخدام قرص على لوحة العدادات.

يمنحها هذا المزيج تعدد الاستخدامات للذهاب إلى أي مكان مع الحفاظ على جودة الركوب المريحة والمتوافقة.

التصميم الخارجي لسيارة تويوتا هايلوكس 2022

2022 toyota hilux revo gr sport high floor exterior view

هذا الإصدار من Toyota Hilux 2022 لم يعدل كثيرًا. وستتبع الشاحنة الأسطورية نفس التصميم بالضبط، والذي يميز الأداء الحالي مقارنة بعام 2015.

ومن اللافت للنظر أنها أعيد تصميمها حديثًا قبل عامين فقط. ومن بين أبرز التغييرات كانت الجزء الأمامي، ولكن ظهرت نسخة العام بشبك ورفرف جديدين. وعلى الجانب الآخر، استمرت الأضواء الأمامية كما هي تمامًا. ويظهر التصميم الأخير مباشرة مثل نسخة أمريكا المعروفة باسم سيارة تاكوما.

وبالنظر لإعادة التصميم وشد الوجه لعام 2022، فليس هناك من جديد سوى فتحة تفريغ الهواء، زأفضل ما قد نراه فيما يتعلق بأي تصميم خارجي هو العديد من احتمالات الظل الجديدة وما إلى ذلك. وشمل اخر تحديث مصد خلفي وأمامي جديد. ومصابيح ليد ساطعة في الموديلات الأعلى.

أبعاد سيارة تويوتا هايلوكس 2022

تعتمد قياسات HiLux على المتغير الذي تختاره. ويبلغ طول سيارات Toyota Hilux 2022 البيك اب 5325 مم (عدا الغمارتين فيصل طولها 5330 مم) وعرضها 1855 مم (باستثناء الكابينة الفردية 4 × 2 الكابينة المزدوجة عند 1800 مم). وبالنسبة لهواة القيادة على الطرق الوعرة ، تبلغ زاوية الاقتراب 29 درجة لجميع الطرز ذات القاعدة العارضة 4 × 2 بنزين (23 درجة)، بينما تتراوح زاوية المغادرة بين 20 و 27 درجة. وعمق الخوض في الماء يبلغ 700 مم ، وخزان الوقود 80 لترًا.

Toyota Hilux 2022 صندوق تويوتا هايلوكس

تحتوي جميع الموديلات على قاعدة عجلات 3085 مم، مع خلوص أرضي مقدّر بـ 216 مم لجميع الموديلات. وتبلغ سعة القطر للفرامل 2500 كجم للموديلات التي تعمل بالبنزين، و 2800 كجم لمحركات الديزل ذات الدفع الثنائي، و 3500 كجم لجميع موديلات الدفع الرباعي. وتعتمد الكتلة الإجمالية للمركبة (GVM) مرة أخرى على المتغير ، وتتراوح أوزانها بين 2700 كجم و 3100 كجم.

تصميم الكابينة الداخلية “غمارة” تويوتا هايلوكس 2022

تتميز مقصورة تويوتا هايلوكس 2022 بقدراتها الأساسية بجانب المكونات المرنة، وخاصة المواد البلاستيكية. وقد اختبرنا كابينة مزدوجة هايلوكس بغمارتين، ولكن في الموديلات منخفضة المواصفات، هناك أيضًا خيار بغمار “كابينة فردية” ببابين أو كابينة إضافية مع أبواب انتحارية خلفية صغيرة.

وتوفر الكابينة المزدوجة مقاعد لأربعة بالغين عاديين. ويمكن زيادتها لخمسة لكن المقعد الأوسط ضيق.

2022 toyota hilux revo gr sport lo floor

لا تتبع مقصورة Toyota Hilux معايير البيك أب، فعلى عكس بعض الشاحنات التي تبدو مكتنزة من الداخل، تبدو مقصورة تويوتا هيلوكس وكأنها تنتمي إلى كورولا هاتشباك أكثر من كونها سيارة بيك أب عالية الركوب. وتتميز لوحة العدادات بمظهر أنيق مع مجموعة من الأدوات المريحة، بجانب أدوات التحكم في التدفئة والتهوية الجسدية المعقولة.

Toyota Hilux 2022 باب خلفي تويوتا هايلوكس

للوهلة الأولى، يبدو التصميم الداخلي لتويوتا هيلوكس حديثًا، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات، لكن المواد المستخدمة كلها صلبة ومخدوشة، فكل جزء من مقصورة Toyota Hilux يبدو وكأنه سيواجه سنوات قليلة من سوء المعاملة. لكن موديل Invincible X يتمتع بمواد بلاستيكية تأخذ شكل خشب البيانو اللامع والخشب العادي، ومواد بلاستيكية بطلاء معدني لامع.

2022 toyota hilux revo gr sport كابينة تويوتا هايلوكس

تشتمل جميع موديلات هايلكس على مقعد للسائق قابل لضبط ارتفاعه، مع ضبط كهربائي كامل في طراز Invincible X. وتتحرك عجلة القيادة للداخل وللخارج وكذلك لأعلى ولأسفل. ويبدو كل شيء جيدًا، فمفاتيح وأدوات التحكم تعمل بدقة، لكن شاشة المعلومات والترفيه أقل إثارة للإعجاب، إنها بطيئة إلى حد ما في الاستجابة للأوامر ويصعب الضغط عليها أثناء الحركة.

2022 toyota hilux revo gr sport كابينة تويوتا هايلوكس 1

وفيما يخص رؤية الطريق فوضع السائق عالي، والرؤية الأمامية جيدة لأن أعمدة الزجاج الأمامي نحيفة ومن السهل التحكم في المقعد، أما الرؤية الخلفية فهي أصعب،بسبب النافذة الخلفية الصغيرة والسرير المرتفع، مما يجعل الكاميرا الخلفية ضرورية.

ولحسن الحظ توجد كاميرا خلفية في جميع الموديلات عدا الموديل الأساسي، أما موديل Invincible فمزود بمستشعرات انتظار أمامية وخلفية بالإضافة إلى مصابيح LED أمامية ساطعة.

إذا كنت ترغب في الحصول على مقاعد جلدية حقيقية، فسيتعين عليك اختيار سيارة تويوتا هيلوكس إنفينسيبل إكس ذات المواصفات العالية. وهي أيضًا قابلة للتدفئة وتأتي مع تعديل كهربائي بشكل قياسي. مع نظام ملاحة مدمج عبر القمر الصناعي.

وتتكامل جميع الموديلات مع أنظمة الهواتف، ويمكنك استخدام نظام التنقل في هاتفك، في الموديلات الأقل. ويوجد راديو مزود بمشغل أقراص مضغوطة ووصلة USB وبلوتوث بدلاً من ذلك.

2022 toyota hilux revo gr sport front تويوتا هايلوكس

والحقيقة أنه لا يوجد ما يفصل بين الموديلات عالية المواصفات والبدائل ذات الأسعار المعقولة. فيمكنك الحصول على نفس التصميم الأساسي للمقصورة، حيث تشعرك الأسطح البلاستيكية العديدة بأنها أكثر صلابة وخدشًا من الموجودة في منافستها VW Amarok.

مساحة التخزين في تويوتا هايلوكس 2022

2022 toyota hilux revo gr sport lo floor center console

هناك عدد قليل من الحيوب الصغيرة ذات الحجم اللائق منتشرة حول مقصورة Toyota Hilux لمساعدتك في الحفاظ على مظهرها مرتبًا. فصناديق الباب الأمامي كبيرة بما يكفي لزجاجات المياه الكبيرة، وهناك مساحة لفنجانين كبيرين من القهوة أمام ذراع ناقل الحركة، وهناك صينية رفيعة وراء هذا الحجم تكفي لحمل الهاتف.

وستجد مساحة مناسبة أسفل مسند الذراع الأمامي لإبعاد بعض القطع الإضافية​​، وصندوقين للقفازات مناسبين الحجم.

الرحابة والإتساع في سيارة تويوتا هايلوكس 2022

كما هو الحال مع العديد من شاحنات البيك أب، يعتمد المقدار الذي يمكنك وضعه في سرير تويوتا هيلوكس على نمط الكابينة الذي تختاره. تأتي طرازات Icon و Invincible و Invincible X بغمارين في شكل كابينة مزدوجة بشكل قياسي، في حين يمكن الحصول على الإصدارات الأقل بأحجام مفردة أو إضافية أو مزدوجة الكابينة “غمارين”.

وتعتبر الكابينة المفردة “غمار” هي الأكثر اتساعًا ، حيث يبلغ عرضها 1.58 مترًا وطولها 2.32 مترًا – وهذا يعادل طول سيارة فورد رينجر ذات الكابينة المفردة.

Toyota Hilux 2022 باب خلفي تويوتا هايلوكس

وفي مقصورة Toyota Hilux بغمارين “كابينة مزدوجة” وينخفض ​​عرض السرير إلى 1.54 متر بينما يتقلص الطول إلى 1.81 متر. إن طرازات الكابينة المزدوجة ليست أضيق، لكنها تقتصر على حمل الأغراض بطول 1.53 متر. هذا كبير بما يكفي لحمل منصة نقالة صناعية قياسية ولكنه أصغر قليلاً من طرازات فورد رينجر ذات الكابينة الفائقة والمقصورة المزدوجة على التوالي.

مساحة وحمولة الصندوق الخلفي لسيارة تويوتا هايلوكس 2022

يعتمد مقدار الوزن الذي يمكن أن يحمله كل طراز من طرازات هايلكس على نمط الكابينة ومستوى القطع الذي تختاره. يمكن للشاحنات النشطة بغمار أي ذات الكابينة المفردة أن تحمل 1105 كجم بينما يمكن لإصدارات الكابينة الإضافية أن تتحمل 1095 كجم. يمكن تحميل الشاحنات ذات الكابينة المزدوجة في المظهر النشط بـ 1130 كجم بينما يمكن للشاحنات ذات الكابينة المزدوجة في طرازات Icon ، و Invincible X ، أن تتحمل 1120 كجم.

هل سيارة تويوتا هايلوكس 2022 عملية ؟

Toyota Hilux 2022 02 تويوتا هايلوكس

اختر طرازًا بمقصورة مزدوجة “بغمارين”، وستكون مقصورة Toyota Hilux فسيحة بما يكفي للبالغين طوال القامة في الخلف. إنه لأمر مخز أن الموديلات الأساسية لا تحصل على قدر كبير من تعديل مقعد السائق، بالرغم من ذلك. يمكنك أن تنسى حمل الركاب في الجزء الخلفي من تويوتا هيلوكس في موديلي SIngle و Extra Cab.

اقتصاد الوقود في سيارة تويوتا هايلوكس 2022

يستخدم محرك الديزل 2.8 لتر ما بين 7.1 لتر / 100 كم و 8.1 لتر / 100 كم حسب الموديل. وفي الوقت نفسه، تم تصنيف محرك الديزل التوربيني سعة 2.4 لتر بين 7.4 لتر / 100 كم و 8.0 لتر / 100 كم. وأخيرًا ، يستخدم محرك البنزين الرباعي الإسطوانات ما بين 7.1 لتر / 100 كم و 8.0 لتر / 100 كم. وبشكل عام تعتمد الاختلافات في الاقتصاد في استهلاك الوقود على نمط الهيكل ونظام الدفع (4 × 2 أو 4 × 4) وناقل الحركة.

السلامة والأمان في سيارة تويوتا هايلوكس 2022

يرتدي الجيل الثامن من Toyota HiLux تصنيف ANCAP من فئة الخمس نجوم للسيارات المباعة من يوليو 2019 فصاعدًا ، حيث سجل 96 في المائة لحماية الركاب البالغين، و 87 في المائة للركاب من الأطفال، و 88 في المائة لمستخدمي الطرق المعرضين للخطر، و 78 في المائة لمساعدة السلامة. وينطبق تصنيف ANCAP على جميع المتغيرات الأحدث.

تحصل جميع إصدارات HiLux على مجموعة من تقنيات Toyota Safety Sense بشكل قياسي، بما في ذلك AEB مع اكتشاف المشاة (ليلاً / نهارًا) وراكبي الدراجات (نهاريًا)، ونظام تثبيت السرعة التكيفي عالي السرعة، والتحذير من مغادرة المسار بمساعدة التوجيه عبر الفرامل. كما يتم تضمين مساعدة لافتة الطريق. وتتميز طرز SR5 4 × 4 بالإضافة إلى الكابينة المزدوجة المجهزة تلقائيًا 4 × 4 SR (بما في ذلك شاسيه الكابينة) بالتحكم في نزول التلال..

بينما تحصل شاحنات البيك آب SR5 المزدوجة والكابينة الإضافية الآن على مستشعرات ركن أمامية وخلفية كميزة قياسية. ويتميز طرازا 4 × 2 Hi-Rider و 4 × 4 بأقراص فرامل مهواة أمامية مقاس 319 مم مع ملاقط بمكبس متعاكس وبراميل خلفية ذاتية الضبط مقاس 295 مم مع مداسات رائدة وخلفية. تحصل موديلات HiLux 4 × 2 الأخرى على أقراص مهواة أمامية مقاس 296 مم مع ملاقط عائمة وأسطوانات خلفية مقاس 254 مم.

مصاريف صيانة وتشغل وضمان تويوتا هايلوكس 2022

يتم تغطية Toyota HiLux بضمان تويوتا لمدة خمس سنوات وغير محدود الكيلومترات والذي يغطي أي جزء ولوحة وإكسسوار من إنتاج تويوتا. ويمكن تمديد ضمان المحرك ومجموعة القيادة لمدة عامين آخرين بشرط أن تتم صيانة السيارة وفقًا للجدول الزمني، بالإضافة إلى سبع سنوات من المساعدة في حالات الطوارئ.

Toyota Hilux 2022

يتم تحديد أسعار الخدمة بين 220 دولارًا و 250 دولارًا لكل زيارة للزيارات الأربع الأولى، والتي تغطي عامين أو 40 ألف كيلومتر. لا تزال الصيانة مطلوبة كل ستة أشهر أو 10000 كيلومتر، وهو أقصر بشكل ملحوظ من فترات 12 شهرًا / 15000 كيلومتر المعتادة التي يقدمها معظم المنافسين.

 أسعار تويوتا هايلوكس غمارتين 2022 في السعودية

  1. GL 4X2 2.4L DSL بسعر 103,960 ريال سعودي
  2. GL2 4X4 2.4L DSLبسعر 119,945 ريال سعودي
  3. SGLX 4X4 2.4L DSL بسعر 147,430 ريال سعودي
  4. SGLX 4X4 2.4L DSL AT بسعر 154,675 ريال سعودي
  5. SGLX 4X4 2.8L DSL بسعر 155,020 ريال سعودي
  6. SGLX 4X4 2.8L DSL AT بسعر 160,885 ريال سعودي
  7. ADV 4X4 2.8L DSL AT بسعر 172,155 ريال سعودي
  8. GR SPORT 4X4 2.8L DSL AT يبلغ السعر 176,755 ريال سعودي
  9. GLX 2.7L بسعر 111,205 ريال سعودي
  10. GLX2 2.7L بسعر 116,035 ريال سعودي
  11. GL2 4X4 2.7L بسعر 113,965 ريال سعودي
  12. SGLX 4X4 2.7Lا بسعر 133,745 ريال سعودي
  13. SGLX 4X4 2.7L AT بسعر 139,150 ريال سعودي
  14. ADV 4X4 4.0L AT بسعر 163,185 ريال سعودي
  15. GR SPORT 4X4 4.0L ATا بسعر 163,530 ريال سعودي

أسعار تويوتا هايلوكس 2022 في الإمارات

السعر الأساسي في الإمارات 77،700 درهم إماراتي

(2.7 كابينة فردية 4×2) 77،700 – 78،000 درهم(2.7 كابينة فردية 4×4) 99،250 – 100،000 درهم إماراتي(2.7 كابينة مزدوجة 4×2) 85،000 – 86،000 درهم (2.7 كابينة مزدوجة 4×4) 101،750 درهم – 102،000(2.7 كابينة مزدوجة 4×4) 112،000 – 115،000 درهم(4.0 V6 Double Cab 4×4) 143،000 – 144،000 درهم

اسعار تويوتا هايلوكس Toyota Hilux 2022 في الكويت

سعر السيارة الجديدة في الكويت9،330 – 9،580 دينار كويتي (2.7 كابينة مزدوجة 4×4)

الخصائصسعة الماتورالسعرمانيوال / DOUBLE CAB GL 20202700 CC6,900 دينار كويتياتوماتيك / SINGLE CAB 4X2 20202700 CC7,200 دينار كويتياتوماتيك / SINGLE CAB 4X2 20202000 CC7,200 دينار كويتي

اسعار تويوتا هايلوكس 2022 في مصر

  • يبلغ سعر تويوتا هايلوکس 2022 في مصر الموديلات المرتفعة والمحملة نحو 620.992 جنيه مصري.
  • أما بالنسبة لسعر السيارة في مصر فتبدأ الموديلات المنخفضة من سعر 424.897 جنيه مصري. ويمكنك مقارنتها بأسعار عام 2020 من هنا.

أسعار تويوتا هايلوكس 2022 عالميا

4 × 2 مقصورة واحدة (شاسيه)

  • موديل Workmate محرك 2.7 5MT بسعر : 24255 دولارًا (+ 635 دولارًا)
  • مو Workmate محرك 2.7 6AT بسعر : 26225 دولارًا (+ 635 دولارًا)
  • مو Workmate طراز Hi-Rider محرك 2.4TD 6MT بسعر: 29465 دولارًا (+635 دولارًا)

4 × 2 كابينة إضافية أكسترا (صغيرة)

  • مو SR طراز Hi-Rider, محرك 2.8TD 6AT بسعر : 44845 دولارًا (+635 دولارًا)

4 × 2 كابينة مزدوجة (صغيرة)

  • مو Workmate محرك 2.7 5MT سعرها : 33705 دولارات (+ 635 دولارًا)
  • ومو Workmate محرك 2.7 6AT بسعر: 35705 دولارات (+ 635 دولارًا)
  • مو Workmate طراز Hi-Rider محرك 2.4TD 6MT فسعرها : 40795 دولارًا (+ 635 دولارًا)
  • مو Workmate طراز Hi-Rider محرك 2.4TD 6AT بسعر : 42795 دولارًا (+ 635 دولارًا)
  • مو SR طراز Hi-Rider محرك 2.8TD 6MT بسعر : 43865 دولارًا (+635 دولارًا)
  • مو SR طراز Hi-Rider محرك 2.8TD 6AT بسعر : 45230 دولارًا (+ 635 دولارًا)
  • مو SR5 طراز Hi-Rider محرك 2.8TD 6AT بسعر : 54450 دولارًا (+760 دولارًا)

4×4 كابينة واحدة (شاسيه الكابينة)

  • ورك مات Workmateمحرك 2.4TD 6MT سعرها : 40155 دولارًا (+ 635 دولارًا)
  • أما SR سعة 2.8TD 6MT فسعرها : 43255 دولارًا (+ 635 دولارًا)
  • وSR سعة 2.8TD 6AT فسعرها : 45255 دولارًا (+ 635 دولارًا)

4 × 4 كابينة إضافية (شاسيه الكابينة)

  • ورك مات محرك 2.4 دي 6 ايه تي: 40155 دولارًا (+ 635 دولارًا)
  • أما SRسعة 2.8TD 6MT فسعرها : 46885 دولارًا (+635 دولارًا)
  • وموديل SR سعة 2.8TD 6AT فسعرها : 48885 دولارًا (+635 دولارًا)

التقنيات والأدوات القياسية في سيارة تويوتا هايلوكس 2022

نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصةAndroid Auto و Apple CarPlay السلكينظام صوت بسماعتيننظام تثبيت السرعة التكيفيالمصابيح الأمامية الأوتوماتيكيةتكيفنوافذ كهربائيةتنجيد قماشأرضيات فينيلمصابيح هالوجين أمامية ومصابيح نهاريةعكس الكاميرا (الكابينة المزدوجة فقط)عجلات مقاس 16 بوصة (17 بوصة بمقصورة مزدوجة، ومتغيرات 4 × 4)

ختاماً.. هل أعجبتك تويوتا هايلوكس2022 وتفكر في اقتنائها.. شاركنا الرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى